توقف البحث داخل المغارة لعدم الجدوى … الشاب قيس مازال مفقوداً داخل المغارة وشرطة طرطوس مستمرة في تحقيقاتها

أخبار سورية

الخميس، ٢٩ فبراير ٢٠٢٤

هيثم يحيى محمد
لم يتم العثور على الشاب المفقود «قيس هاجم الزرزور» داخل مغارة نبع الدلبة رغم الجهود الكبيرة والحثيثة التي بذلها الدفاع المدني بطرطوس على مدى يومين بالتعاون مع قوى الأمن الداخلي والمجتمع المحلي وقسم الجاهزية بالمحافظة في عمليات البحث عنه داخل المغارة الواقعة في ريف الدريكيش بمحافظة طرطوس.
وذكر مدير الجاهزية في المحافظة لـ«الوطن» أن عمليات البحث لم تستأنف أمس الأربعاء لعدم الجدوى مضيفاً إنه تم القيام بأربع جولات من البحث الدقيق داخل المغارة باهتمام ومتابعة من المحافظ فراس أحمد الحامد وتم خلالها الوصول إلى آخر نقطة فيها بعد البحث في جميع الجهات والزوايا والدهاليز باستخدام جميع المعدات اللازمة من الأنوار الكاشفة ومضخة الأوكسجين وغيرها من مستلزمات العمل في مثل هذه المهمات، دون أن يتم العثور على الشاب المفقود.
من جهة ثانية أكد مصدر في قيادة شرطة محافظة طرطوس أن التحقيقات مازالت جارية من قبل شرطة منطقة الدريكيش وناحية جنينة رسلان حول الحادثة وملابساتها من دون أن يعطي أي معلومات بخصوصها.
وكان الشاب قيس هاجم الزرزور فُقَد بعد ظهر الإثنين الماضي بعد أن دخل مع ثمانية من رفاقه إلى المغارة حيث خرجوا جميعهم وبقي هو داخل المغارة وفق المعلومات المتوافرة من ذويه.
الوطن