استعدادا لـ إيلون ماسك، مارك زوكربيرج يتدرب بقوة مع أبطال

استعدادا لـ إيلون ماسك، مارك زوكربيرج يتدرب بقوة مع أبطال "UFC"

مدونة م.محمد طعمة

الخميس، ١٣ يوليو ٢٠٢٣

إيلون ماسك، استعداده لنزاله المرتقب مع منافسه إيلون ماسك، بدأ مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، الشركة الأم لـ"فيسبوك"، التدريب الجدِّي لنزاله المرتقب مع منافسه إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" ومالك منصة “تويتر”.

نزال ماسك ومارك زوكربيرج

ونشر نجم الفنون القتالية المختلطة إسرائيل أديسانيا نشر نجم الفنون القتالية المختلطة إسرائيل أديسانيا، صورًا له عبر حسابه على "تويتر" وبجانبه مارك زوكربيرج، وبرفقتهما الأسترالي ألكسندر فولكانوفسكي، وبدا أن الثلاثي يتدربون بقوة.

 

Advertisements

 

تدريبات عنيفة لـ مارك زوكربيرج

ولم يُعرف السبب وراء تدرُّب الثلاثي معًا، وهل هو من أجل الاستعداد لهذا النزال بالفعل أم مجرد تدريب.

وفي وقت سابق أعلن ماسك، وزوكربيرج، عن نزال في القفص لمباراة من نوعية "MMA" مع زوكربيرج، وهي الرياضة القتالية الأسرع نموًا في العالم، حيث يمارسها العديد من المشاهير من أجل اللياقة البدنية، والدفاع عن النفس.

ثريدز تهدد عرش تويتر

وأطلق مارك زوكربيرج  منصة ثريدز والتي حققت عند إطلاقها أكثر من 100 مليون اشتراك، حتى الآن، مما يهدد عرش تويتر المملوكة  لـ"ماسك".

وقال ماسك، عبر "تويتر"، إنه سيكون "على استعداد لخوض نزال في القفص" مع زوكربيرج الذي ردَّ عبر خاصية الإستوري على إنستجرام: "أرسل لي الموقع".

 

رياضة الجوجيتسو

يذكر أن زوكربيرج، ويمارس بالفعل رياضة الجوجيتسو، الخاصة بفنون الدفاع عن النفس، وفاز بالميداليتين الذهبية والفضية في بطولة أقيمت في مايو.

 

ومن غير الواضح، حتى الآن، متى سيحدث النزال بين الثنائي، على الرغم من أن "ماسك" قد اقترح منطقة "Vegas Octagon"، وهي أحد أفضل أماكن القتال في UFC، وكولوسيوم روما القديم.