الأخبار |
الأسوأ منذ 5 قرون.. الجفاف يهدّد الزرع والضرع في أوروبا  الانحسار الأمريكي.. فتش عن الميزانية.. بقلم: د. منار الشوربجي  فصل جديد من «المطاردة»: جمهور ترامب أكثر تمسُّكاً به  التنظيم لا يزال يهدد السلم والأمن الدوليين … الأمم المتحدة: عشرة آلاف داعشي ينشطون بين سورية والعراق  مزارعو التفاح في حماة يشتكون: السعر في البستان بـ 200 ليرة وفي الأسواق بـ 3000..!  ماذا يحدث في قطاع الدواجن؟ يشتكون من التكاليف… ومن الفروج المهرّب؟  أين تقف الجامعات السورية ضمن التصنيف العالمي للجامعات؟  لوغانسك: جنود أوكرانيا يحرقون جثث المرتزقة في ساحات القتال  3 قتلى بانفجار منزل في إنديانا الأمريكية  الدفاع الروسية: سفينتا حبوب أجنبيتان غادرتا أوكرانيا اليوم  أطباء التخدير يطالبون .. والجراحون يحصدون !.. شركات التأمين تستثني أطباء التخدير من صرف مستحقاتهم بلا وساطة  الحرس الثوري: الصهاينة يحمون أنفسهم بالقبة الحديدية والجدران الإسمنتية  تداعيات «قنبلة تايوان» التي لم تنفجر.. بقلم: عبد المنعم علي عيسى  «حرب المسيّرات» تحصد مزيداً من الأرواح .. الاحتلال التركي يوسع دائرة استهدافه لأرياف الحسكة  التصعيد الإسرائيلي لا يردع: المواجهات تتوسّع في فلسطين  بم قضت محكمة أميركية حول الاطلاع على سجلات ترامب الضريبية؟  الصين تسمح للمرة الأولى بتسيير سيارات "أجرة" بدون سائق  علاقة عاطفية بين زوجة وعشيقها تنتهي بـ "كارثة"  بكين تنشر «الكتاب الأبيض»... وتعد بعدم التسامح مع مؤيّدي استقلال تايوان  الصين تواصل التدريبات العسكرية حول تايوان بعد زيارة بيلوسي     

آدم وحواء

2020-12-19 04:30:38  |  الأرشيف

سنة جديدة مليئة بالحب من خلال هذه الخطوات

اقتربنا من عام جديد وكما يقول المثل فكيف نطبّق هذا المثل على علاقتنا الزوجية؟ إليك بعض العهود والقرارات التي يجب اتخاذها في العام 2021
- تعاهدا على السفر هذا العام
يُعتبر السفر من أكثر النشاطات التي تعود بالمنفعة على الزوجين. فالسفر يعيد النشاط لعلاقة الثنائي، ويجدّد علاقة الزوجين معًا. تعاهدي وزوجكِ على السفر إلى أماكن جديدة هذا العام. أماكن مملوءة بـ الرومانسية والحب، ولا يهمّ بأيّ دولة تكون تلك اللحظات التي لن تنسى.
- تعاهدا على السعادة
اجعلي السعادة على رأس أولوياتكِ العام المقبل. ابحثي عن السعادة بجميع الحالات، وقرري أن تبتعدي عن الحزن والمشاكل.
- تعاهدي وزوجكِ على الحفاظ على رشاقتكما
اجعلي من العام 2021 عام الرشاقة وتخلّصي من الوزن الزائد. وفي حال كان الزوج يعاني كيلوغرامات إضافية، ساعديه بالتخلص من تلك المشكلة وكوني إلى جانبه. هذه الخطوة تعزز علاقتكما معًا وتقرّبكما من بعضكما البعض.
- تعاهدا أنهما ستتقرّبان من عائلتكما
احرصي على أن تكون علاقتكِ بعائلتكِ وعائلة زوجكِ جيدة. خططي للمشاريع مع عائلتك، وقومي بخطوات تشجيعية لكي يتقرب زوجكِ من عائلتكِ والعكس صحيح أيضًا.
- تعاهدا على تفهّم عملكما
بما أنّ ضغوط الحياة صعبة وكثيرة، لذلك تعاهدي وزوجكِ على تفهّم طبيعة عمل كل واحد منكما، من دون أيّ مشاكل أو صعوبات.
 
عدد القراءات : 4710

هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
 

 
 
التصويت
هل يسعى الغرب لفرض حرب في أوكرانيا ؟
 
تصفح مجلة الأزمنة كاملة
عدد القراءات: 3566
العدد: 486
2018-08-06
 
Powered by SyrianMonster Web Service Provider - all rights reserved 2022