الأخبار |
وصول «دواعش» فارّين إلى ريف دير الزور.. سجن الحسكة: لا استِتبابَ لـ«قسد»  هجْمة إماراتية - سعودية - تركية على العراق: «غالبيّةُ» التفجير  وسائل إعلام عراقية نقلا عن مصدر أمني: مطار بغداد الدولي يتعرض لقصف بستة صواريخ  ارتفاع أجور المعاينات وغلاء الأدوية يجعل “الطب البديل” ملاذاً للمتألمين من الفقراء!  بكين: غير مهتمين بانتشال حطام الطائرة الأمريكية التي سقطت في بحر الصين الجنوبي  العسل السوري مرغوب داخليا.. ومرفوض خارجيا.. فأين الخلل؟  رنيم علي: فتاة المودل تحتاج لوجه حسن وجسم متناسق وطول مناسب  رئيسة هندوراس تتعهّد ببناء دولة اشتراكية وديموقراطية  أوكرانيا تقلل من احتمال «غزو روسي»... ومقاتلات أميركية تحط في إستونيا  بريطانيا: جونسون يقول إنّه لن يستقيل على خلفيّة الحفلات المزعومة  أسعار النفط ترتفع لأعلى مستوى لها منذ سبعة أعوام  لا جيش، لا سلاح، ولا سيادة: عندما أرادوا جعْل اليمن «المنطقة 14»  هرتسوغ إلى أنقرة وإردوغان إلى الإمارات: ترتيب الأوراق الإقليميّة  قرار ألمانيا «دعم» كييف بخمسة آلاف خوذة يثير موجة سخرية وانتقادات  ابن سلمان لإدارة بايدن: أريد الخروج «بكرامة»  أكثر قطاع دعمته المؤسسة هو الدواجن … مدير مؤسسة الأعلاف: دعم قطاع الثروة الحيوانية بـ90 ملياراً بالبيع بأسعار أرخص من السوق  أكدت أنها لا تعير أي اهتمام لمواقفه … دمشق: بيان المجلس الأوروبي حول سورية لا يساوي الحبر الذي كتب فيه  “حصاد المياه” تقانة حديثة لحل مشكلات العجز والهدر المائي.. لماذا لا نعتمدها؟  المنزل الطابقي بالسكن الشبابي تجاوز الـ 50 مليون ليرة… سكن أم متاجرة بأحلام الشباب؟     

آدم وحواء

2020-05-28 05:38:35  |  الأرشيف

تمتعي بهذه الصفات لتأسري زوجك

إن كل رجل يملك مواصفات معينة لامرأة أحلامه، ويطمح دائماً للارتباط بامرأة تمتلك هذه الصفات. وعلى رغم أن الرجل باستطاعته الزواج من أكثر من إمرأة، إلاّ أن امرأة واحدة فقط تجذبه، وهي التي يطمح ويتمنى أن يتابع حياته معها.
لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" هذه الصفات التي يبحث عنها الرجل في امرأة أحلامه.
1- المرأة الناعمة: ينجذب الرجل دائماً إلى المرأة الناعمة والتي تكون مرهفة الاحساس،وتمتلك من الأنوثة المقدار الكافي ليظهر جمالها، فلا تقلّد تصرفات الرجل بل تعبّر عن فخرها بكونها امرأة.
2- المرأة الحكيمة:إن الرجل يبحث دائماً في المرأة عن الحكمة وحسن تدبيرها لشؤونها، والتي لا تتسرّع في الحكم على الأمور ولا تعبّر عن انفعالاتها وتكون قراراتها سليمة.
5صفات تكرهها المرأة في الرجل
3- المرأة الحنونة: إن حضن المرأة الحنون هو ما يحتاج إليه الرجل حتى يشعر بالأمان وتقف إلى جانبه حتى تهون عليه كل مشاكل الحياة والصعوبات التي تواجههما في حياتهما.
4- المرأة القنوعة: إن المثل يقول القناعة كنز لا يفنى، لذلك، لا تستهزئي بضعف قدرة زوجك المادية أو أن تثقلي عليه بالمطالب الكثيرة، بل عليك أن تدعميه في الأزمات والمصاعب وتخططا سوياً من أجل معرفة كيفية مواجهتها وتخطيها.
5- المرأة الصبورة: إن الصبر هو مفتاح النجاح، فعليك أن تكوني صبورة عندما يكون زوجك يشعر بالتوتر، فإن الصبر الذي تتمتعين به من شأنه أن يمتصّ غضب الرجل وبكلماتها الحنونة تخرجه من حالة التوتر التي يمرّ بها.
6- المرأة الطيبة: إن الرجل يبتعد عن المرأة التي تحقد وتحمل في قلبها الضغينة وتكون شديدة الحرص على التقرّب من الآخرين ومساعدتهم عند حاجتهم لها، وتسامح كل من أساء إليها من دون أن تعمد إلى اللوم.
5 أسرار اكتشفيها حتى تعرفي شخصية زوجك
7- المرأة المتفهمة: هذا النوع من النساء هو الذي يفهم طريقة تفكير الرجل، وهذه المرأة تعرف ما يريده زوجها من دون حتى أن يتكلم وتكون شديدة الحرص على مشاعره.
8- المرأة الآسرة: هذه المرأة تعرف كيف تفوز بقلب زوجها، وتجعله ينأسر بسحرها وجملها، ولا يرى أحداً سواها،  بما تمتلكه من صفات تأسر قلبه وروحه.
 
عدد القراءات : 7202

هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
 

 
 
التصويت
هل ستمنع إسرائيل أي اتفاق محتمل بين طهران وواشنطن بشأن الملف النووي؟
 
تصفح مجلة الأزمنة كاملة
عدد القراءات: 3559
العدد: 486
2018-08-06
 
Powered by SyrianMonster Web Service Provider - all rights reserved 2022