الأخبار |
وجدوا جثتها عارية.. غموض يلف وفاة "جميلة إنستغرام"  بايدن واللحظة الدولية.. بقلم: عبد الحسين شعبان  غانتس يهدد بفض ائتلاف الحكومة بإسرائيل وإجراء انتخابات مبكرة  السعوديّة تضغط لترحيل الخلاف: بوادر «مواجهة شاملة» في الجنوب  دولار بدل الخدمة بـ2550 ليرة  في اجتماعات اليوم الثاني للجنة الدستورية.. الوفد الوطني يركز على الملف الإنساني ورفع العقوبات  زيت الزيتون.. لقلة الإنتاج وارتفاع الأسعار يغادر “بيت المونة”  الناتو: سنتخذ قرارا حول مهمتنا في أفغانستان في فبراير 2021  ارتفاع عدد قتلى حادث الدهس.. والشرطة الألمانية تكشف هوية منفذ الجريمة  كورونا.. مشرعون أمريكيون يقترحون مشروع قانون إغاثي بقيمة 908 مليارات دولار  الوفد الوطني يركز خلال اجتماعات لجنة مناقشة الدستور على الملف الإنساني ورفع العقوبات غير القانونية المفروضة على الشعب السوري  هل يغض مجلس الأمن الدولي الطرف عن مقتل فخري زاده؟.. دبلوماسيون يجيبون  التربية تصدر أسماء الطلاب الأوائل مستحقي المكافأة المالية في الشهادات العامة  بادين يسمي وزيرة الخزانة الأميركية.. فمن هي؟  عن الصواريخ التي تَحرِم قادة إسرائيل من النوم: رسالة فريدمان إلى «عزيزه» بايدن  الإعلامية الجزائرية "ليلى بن فرحات": الرياضة العربية مريضة بمرض القوانين التي تسيّرها  ساركوزي ينفي أمام محكمة تهم الفساد  امرأة في ريف دمشق تصور أفلام خلا عية وترسلها للخارج مقابل حوالات مالية  شاعر كرة القدم.. بقلم: موسى برهومة  لاعب كمال أجسام يتزوّج دمية!     

أخبار سورية

بعد انجلاء دخان الحرائق في سورية..ظهرت فرصة من ذهب ؟؟

ما حصل قد حصل..ولم يعد من الحكمة استرجاع الصور والبكاء على ” الأطلال”..بل الأهم هو كيف سنعيد الغطاء الأخضر إلى المناطق المحروقة..أي كيف سنُرمم؟

الرئيس الأسد يستكمل جولته على المناطق المتضررة بالحرائق: تسببت بالكثير من الأضرار لكنها لم تكسر ارادة السوريين بالحياة ولم تستطع سلبهم أملهم وقدرتهم على تعويض ما خسروا

استكمل السيد الرئيس بشار الأسد جولته على المناطق المتضررة بفعل الحرائق التي اندلعت مؤخراً في عدد من المحافظات وأريافها.

إيقاف جميع المسابقات المعلنة وقيد الإعلان يكشف مستور أنظمة التعيين..وأغلب الشواغر وهمية!

لاقى قرار رئاسة مجلس الوزراء الخاص بإيقاف كافة مسابقات التعيين في الدولة خلال العام الحالي الكثير من الاستهجان

بوادر تصعيد تركي في ريف حلب: «قسد» نحو الفخّ الأميركي مجدّداً؟

عادت القوى الكردية إلى مهاجمة موسكو ودمشق، بعد فترة ودٍّ لم تَدُم طويلاً. يأتي ذلك في وقت لا تزال فيه تلك القوى تغالي في تقدير دور الولايات المتحدة الأميركية في حماية المنطقة من

تراشق أرقام مريب حول أضرار حرائق الساحل..بين الأمم المتحدة و هواة التقاط صور الكوارث..ألف كذبة وكذبة ؟؟

قول فصل لوزير الزراعة: مجموع المساحات المتضررة 11448 هكتاراً وبنسبة 5.9 % من مجموع المناطق الزراعية والحراجية في طرطوس واللاذقية وحمص.

أسعار الأدوية تلهب جيوب المرضى .. و«الصحة» لاترد ..!

لم يكن الدواء بمنأى عن ارتفاع أسعار المواد والسلع بل ربما تصدر قائمة المنتجات التي حلقت أسعارها بشكل غير

تجارة الأعضاء.. نشاط تجاري تحت غطاء التبرع!

نسمع في هذه الأيام الكثير من القصص التي تحاكي الكثير من المتغيّرات الحاصلة على الواقع من مناحي عدة، فمثلاً انتعشت

طاقة كامنة يمكن أنت تُنهي مشكلة الكهرباء في سورية وتبدد قلق العقوبات والحصار

تقدر احتياطات العالم من النفط الصخري القابل للاستخراج بـ 4786 مليار برميل، أي ما يعادل أربعة أضعاف الاحتياطيات

اسمحوا لنا أن نتألم.. هل حكوماتنا حكومات قرارات أم إجراءات؟

يا ليت صحَّ المثل القائل “ذاب الثلج وبان المرج”، ولم تكن النيران بدل الثلج هي من فعلت ببطاحنا الغنّاء، خيراً وغلالاً وجمالاً،

موسم الحرائق الأقسى: متى تُستبَق الكارثة؟

أخمدت وحدات الإطفاء والدفاع المدني، بمشاركة الجيش السوري، الحرائق المشتعلة على امتداد المساحات الحرجية والزراعية
 
التصويت
هل تتوقع تغيرات في السياسة الخارجية الاميركية مهما كان الفائز في الإنتخابات الرئاسية؟
 
تصفح مجلة الأزمنة كاملة
عدد القراءات: 3535
العدد: 486
2018-08-06
 
Powered by SyrianMonster Web Service Provider - all rights reserved 2020