الأخبار |
الجِنان ليست للضعفاء  خطة ترامب - نتنياهو: هل يؤتي الاغتيال نتائج عكسية؟  عمّان - رام الله: عودة إلى «المربّع المريح»  هل اقتربت إيران من إنتاج القنبلة النووية؟  الغارديان: المنطقة على حافة الهاوية  شبهات حول طبيب مارادونا بتهمة القتل غير المتعمّد  رئيس وزراء فلسطين: إسرائيل تفرض أمرا واقعا متدهورا بتوسعها الاستيطاني  من أجل وجهات نظر متنوعة.. بايدن يعين فريق تواصل نسائي في البيت الأبيض  بعد اغتيال فخري زادة.. البرلمان الإيراني يلزم الحكومة برفع نسبة تخصيب اليورانيوم  السورية للحبوب: خلايا الصومعة في مرفأ طرطوس التي شهدت حريقاً سليمة ولم تتضرر أي حبة قمح  روسيا تحتج لأميركا على محاولة انتهاك مدمرة "جون ماكين" حدودها  عالمة أحياء: الطيور يمكن أن تنقل عدوى "كوفيد-19" بين مزارع المنك  المعركة القضائية.. "صدمة جديدة" لترامب في بنسلفانيا  عباس يبدأ اليوم جولة عربية تشمل الأردن ومصر  قراءات إسرائيلية: الردّ آتٍ... وهذه احتمالاته     

أخبار سورية

سورية تدين بشدة بيان المجلس الأوروبي بشأن تمديد العقوبات: بُني على النفاق والتضليل

أدانت سورية بشدة بيان المجلس الأوروبي بشأن تمديد العقوبات المفروضة لمدة عام إضافي على بعض المؤسسات والأفراد السوريين بذريعة تطوير واستخدام الأسلحة

بعد انجلاء دخان الحرائق في سورية..ظهرت فرصة من ذهب ؟؟

ما حصل قد حصل..ولم يعد من الحكمة استرجاع الصور والبكاء على ” الأطلال”..بل الأهم هو كيف سنعيد الغطاء الأخضر إلى المناطق المحروقة..أي كيف سنُرمم؟

الرئيس الأسد يستكمل جولته على المناطق المتضررة بالحرائق: تسببت بالكثير من الأضرار لكنها لم تكسر ارادة السوريين بالحياة ولم تستطع سلبهم أملهم وقدرتهم على تعويض ما خسروا

استكمل السيد الرئيس بشار الأسد جولته على المناطق المتضررة بفعل الحرائق التي اندلعت مؤخراً في عدد من المحافظات وأريافها.

إيقاف جميع المسابقات المعلنة وقيد الإعلان يكشف مستور أنظمة التعيين..وأغلب الشواغر وهمية!

لاقى قرار رئاسة مجلس الوزراء الخاص بإيقاف كافة مسابقات التعيين في الدولة خلال العام الحالي الكثير من الاستهجان

بوادر تصعيد تركي في ريف حلب: «قسد» نحو الفخّ الأميركي مجدّداً؟

عادت القوى الكردية إلى مهاجمة موسكو ودمشق، بعد فترة ودٍّ لم تَدُم طويلاً. يأتي ذلك في وقت لا تزال فيه تلك القوى تغالي في تقدير دور الولايات المتحدة الأميركية في حماية المنطقة من

تراشق أرقام مريب حول أضرار حرائق الساحل..بين الأمم المتحدة و هواة التقاط صور الكوارث..ألف كذبة وكذبة ؟؟

قول فصل لوزير الزراعة: مجموع المساحات المتضررة 11448 هكتاراً وبنسبة 5.9 % من مجموع المناطق الزراعية والحراجية في طرطوس واللاذقية وحمص.

أسعار الأدوية تلهب جيوب المرضى .. و«الصحة» لاترد ..!

لم يكن الدواء بمنأى عن ارتفاع أسعار المواد والسلع بل ربما تصدر قائمة المنتجات التي حلقت أسعارها بشكل غير

تجارة الأعضاء.. نشاط تجاري تحت غطاء التبرع!

نسمع في هذه الأيام الكثير من القصص التي تحاكي الكثير من المتغيّرات الحاصلة على الواقع من مناحي عدة، فمثلاً انتعشت

طاقة كامنة يمكن أنت تُنهي مشكلة الكهرباء في سورية وتبدد قلق العقوبات والحصار

تقدر احتياطات العالم من النفط الصخري القابل للاستخراج بـ 4786 مليار برميل، أي ما يعادل أربعة أضعاف الاحتياطيات

اسمحوا لنا أن نتألم.. هل حكوماتنا حكومات قرارات أم إجراءات؟

يا ليت صحَّ المثل القائل “ذاب الثلج وبان المرج”، ولم تكن النيران بدل الثلج هي من فعلت ببطاحنا الغنّاء، خيراً وغلالاً وجمالاً،
 
التصويت
هل تتوقع تغيرات في السياسة الخارجية الاميركية مهما كان الفائز في الإنتخابات الرئاسية؟
 
تصفح مجلة الأزمنة كاملة
عدد القراءات: 3535
العدد: 486
2018-08-06
 
Powered by SyrianMonster Web Service Provider - all rights reserved 2020