الأخبار العاجلة
  الأخبار |
بمناسبة عيد الأم: السيدة الأولى تستقبل أمهات مخطوفين لم يعد أبناؤهم من الخطف بعد  بيسكوف: رسالة بوتين إلى الرئيس الأسد تناولت العلاقات الثنائية والتسوية السياسية الدبلوماسية في سورية  ارتفاع حصيلة ضحايا غرق العبارة في الموصل إلى 85 شخصا  المجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف الصاروخية على بلدة شطحة بريف حماة  اعتقال الرئيس البرازيلي السابق ميشيل تامر  ميركل لا تستبعد خروجا غير منظم لبريطانيا من الاتحاد الأوروبي  بومبيو: الضغط على إيران سيجبر "الحوثيين" على الالتزام باتفاق السويد  بيسكوف : بوتفليقة لم يطلب من بوتين أي مساعدة، ويجب حل مشاكل الجزائر بدون تدخل خارجي  مصر... مصرع وإصابة 15 عاملا في انفجار بمصنع بالعين السخنة  إيطاليا في ذعر بعد محاولة سائق سنغالي إحراق51 طفلا  الاتحاد الأوروبي بصدد الموافقة على تأجيل خروج بريطانيا  روسيا والصين تجددان دعوتهما للقضاء النهائي على الإرهاب في سورية  الخارجية الفلسطينية تطالب بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني  سيناتور: روسيا لن تعترف بسيادة إسرائيل على الجولان المحتل  اعتصام في بيروت احتجاجاً على زيارة بومبيو إلى لبنان  ترامب: آن الأوان للاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان  مطالبات لحكومة ماكرون بوقف مبيعات السلاح للنظام السعودي  فنزويلا: توقيف اثنين من مساعدي غوايدو  نتنياهو: ترامب يعترف بسيادة إسرائيل على الجولان وأشكره على ذلك  اللجنة الدولية لحقوق الانسان تلتقي الرئيس لحود: لمحاكمة الجيش الإسرائيلي لجرائمه في غزّة...     

آدم وحواء

2018-02-03 05:36:20  |  الأرشيف

هل المال يشتري قلوب النساء؟!

يقول المثل الشعبي “يا ماخد القرد على ماله، بكره يروح المال ويبقى القرد على حاله”، وما يريد إيصاله هذا المثل أن الحب والتفاهم أهم من المال في العلاقات الزوجية والعاطفية.
ولكن بالمقابل هناك مثل شعبي آخر يقول: “إذا دخل الفقر من الباب هرب الحب من الشباك”.
أما رسالة المثل المقابل فهي أن الفقر والحب لا يمكن أن يتواجدا في نفس المكان، فالفقر والمشاكل الناتجة عنه كفيلة بقتل الحب وطرده من حياة أي شخصين.
وللاطلاع على آراء الجمهور قام موقع فوشيا بإجراء استفتاء مع مجموعة من الأشخاص حول #هل_المال_يشتري_قلوب_النساء؟ أما الأجوبة فكانت متشابهة إلى حدٍّ كبير، حيث اعتبر العديد منهم أن الاختيار بين الرومانسية والمال أمر صعب جداً. وأن أي علاقة حتى تنجح تتطلّب توافر الرومانسية والمال سوياً.
فقلة المال قد تقتل الحب بسبب المشاكل المترتبة عليها، والحياة الزوجية بدون الرومانسية والأخلاق والتفاهم لن تستمر بشكلها الصحيح والذي يرضي الطرفين، حتى وإن توفر المال بكثرة.
وقالت إحدى الفتيات إن الاهتمام يولد الحب وأنك قد تحتاج المال لشراء الهدايا لتثبت اهتمامك للطرف الآخر حتى تستطيع اكتساب قلبه وتملك مشاعره.
فيما اعتبرت الأخرى أن المال أهم من الرومانسية فمثلاً لو وفر لها زوجها منزلاً وسيارةً ومالاً لتشتري ما تريد، فهي لن تهتم بالرومانسية ولا تجد مشكلةً حتى لو قام بخيانتها فالأهم هو أن تعيش حياتها برفاهية!.
 
 
 
عدد القراءات : 4592

هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *

اكتب الرقم : *
 

 
 
التصويت
هل تخرج احتجاجات السترات الصفراء في فرنسا عن السيطرة؟
 
تصفح مجلة الأزمنة كاملة
عدد القراءات: 3476
العدد: 486
2018-08-06
 
Powered by SyrianMonster Web Service Provider - all rights reserved 2019