الأخبار |
موغيريني: معاهدة القوى النووية المتوسطة المدى مهمة لأمن أوروبا والمنطقة  بعد "مفاجأة كويتية"... أمير قطر يكشف الحل الوحيد للأزمة الخليجية  الجيش يتصدى لمحاولات تسلل إرهابيين إلى نقاطه والقرى الآمنة بريفي إدلب وحماة  الجبير: قيادة المملكة خط أحمر ولن نسمح بمحاولات المساس بقيادتنا  ريابكوف: نرفض القول إن الأعمال الروسية تدفع الولايات المتحدة للانسحاب من معاهدة الصواريخ  رغم اعتراض السعودية.. مشروع قرار بريطاني بمجلس الأمن لوقف القتال في اليمن  لافروف: تكليف الأمانة الفنية لمنظمة "حظر الكيميائي" بمهام الادعاء مغامرة  وزير الدفاع التركي يفجر مفاجأة في قضية جمال خاشقجي  السورية للطيران: طائراتنا لا تهبط ولا تقلع من المطارات اللبنانية ولا علم لنا بقرار منع الوقود عنها  نحو 73% منهم غير سوريين.. أكثر من 92 ألف قادم ومغادر عبر معبر نصيب الحدودي خلال شهر  تقرير: كيف إنخفض سعر صرف الليرة السورية إلى498 ليرة للدولار؟  دراسة: سورية تصدر 750 منتج خلال نحو عامين..والمنتجات السورية وصلت لـ109 بلدان  إلى الرجال الذين لا يتناولون الفطور..قلوبكم في خطر!  دراسة تحذر من "القاتل الصامت" في منازلنا  إطلاق هاتف روسي مميز بسعر منافس  ريال مدريد يجد بديل كريستيانو في مانشستر يونايتد  برشلونة يدخل الصراع على مهاجم فرانكفورت  يوفنتوس يستغل بندا في عقد بيع بوجبا  ما مميزات أرخص هواتف غوغل الجديدة؟  العراق يعلن تنفيذه ضربات جوية داخل الأراضي السورية     

شعوب وعادات

كيف تتعاملين مع طفلكِ الساعي وراء الشهرة عبر السوشيال ميديا؟

لم يعد التأثُّر بالمشاهير عبْر منصات مواقع التواصل الاجتماعي مقتصرًا على الكبار فقط، فنلاحظ انبهار وتقليد الصغار لأقرانهم أيضًا.

جسم عارضة أزياء يتسبّب بمنع هذا الإعلان التلفزيوني!

صدرَ قرارٌ بوقف عرض الإعلان التلفزيوني لواحدة من شركات تصنيع الملابس التي تستهدف الشابات، وذلك بسبب

طفلكِ يفشي أسرار البيت وينقلُ الكلام؟.. إليكِ الحل!

تواجه العديد من الأمّهات، صعوبة في كيفية تعليم أطفالهنّ احترام خصوصية المنزل، بعدم البوح بأسراره خارج أسواره.

نيوزيلندا تبيع «هواءَها النقي»!

عرضت شركة نيوزيلندية «قوارير الهواء النيوزيلندية» للبيع، مقابل 100 دولار أميركي للمجموعة الواحدة، ما يجعل منها

الإرشاد النفسي.. إشارات استفهام عن دوره الحقيقي في تقديم الدعم والرعاية.. وبحث عن مقوماته في الحياة المدرسية

تسببت الأزمة السورية منذ بدايتها– وما رافقها من أعمال عنف وإرهاب مسلح- بتهجير عدة أسر مع أبنائها ليستقروا في

وسواس النظافة.. حالة مرضية بتداعيات اجتماعية.. وسلوكيات تؤدي إلى العزلة

كثيرة هي حالات الطلاق التي سمعنا عنها، والتي كان سببها الرئيس ما يسمى الوسواس القهري للنظافة، ولعل الأخطر

“نحفانة كتير” مشوار البحث عن الرشاقة.. محاولة لإرضاء الشريك.. وسباق في مضمار الجمال

“نحفانة كتير”، جملة تحبذها ابتسام، وتعتبرها من أجمل ما يقع في أذنيها، كيف لا وهي التي لا تفوّت أي درس رياضة في النادي

تحذير... فضيحة "فيسبوك" لم تنته بعد وحساباتك في خطر

فجرت تقارير صحفية عالمية مفاجأة حول أن فضيحة اختراق شبكة التواصل الاجتماعي \"فيسبوك\" لم تنته بعد، وحسابات

عملية تزاوج قبل 500 ألف عام "منعت انقراض البشر"!

يعتقد معظم الأشخاص أن إنسان نياندرتال (الإنسان البدائي) انقرض ولم يعد له تأثير على حياتنا الحالية، لكن هذه المعلومة غير

مات 9 مرات وعاد للحياة.. هذا الرجل كالقط بـ9 أرواح!

تماما كالمثل القائل \"مثل القط بـ9 أرواح\" هذا هو حال الأسترالي المقيم في لندن جيمي بول الذي عانى من 9 نوبات توقف خلالها قلبه

رجل يربح 150 الف دولار في كل دقيقة تمر!

تصدر \"جيف بيزوس\"، مؤسس شركة \"أمازون\"، عملاق التجارة الإلكترونية الأميركية، قائمة \"فوربس\" لأغنى 400

ربما تحميهم القوانين..؟! العمل أثناء الدراسة الجامعية.. محاولة شبابية لتحقيق الاستقلال المادي.. وبحث دائم عن الطموح

مع بدء مرحلة الحياة الجامعية تبدأ رحلة البحث عن الذات، وتحقيق الاستقلال الذاتي عن الأهل، والتفكير بطريقة مختلفة عما كنا

استيقظت فوجدت رجلاً عارياً في حمام منزلها.. وهذا ما حدث!

في واقعة غريبة، استيقظت امرأة بريطانية في الساعات الأولى من الصباح لتعثر على شخص غريب عار تماماً يعاني من مرض

بالصور ..أحدث صيحات عروض الأزياء لعام 2018

أحدث صيحات عروض الأزياء لعام 2018 اخترناها لكم.. تابعوها

حادثة عجيبة.. الشرطة الألمانية تساعد فتاة بالعثور على شاب أحبته من النظرة الأولى !

في سيناريو أشبه بفيلم رومانسي، قررت شابة أن تأخذ زمام المبادرة وتبحث عن شاب وقعت في حبه من أول نظرة. الشابة
 
التصويت
تسليم روسيا لسورية منظومة "إس-300" هل هو:
 
تصفح مجلة الأزمنة كاملة
عدد القراءات: 3460
العدد: 486
2018-08-06
 
Powered by SyrianMonster Web Service Provider - all rights reserved 2018