الأخبار |
"داعش" الإرهابي يحاول إنشاء مركز دعم جديد له في آسيا الوسطى  الأمم المتحدة تحذر من حدوث مجاعة في اليمن  بيسكوف: إرسال "إس-300" ليس موجه ضد أطراف ثالثة  ماي تنّصب نفسها محامية ضد شيطان الأسلحة الكيميائية وتدعو لمحاسبة روسيا وسورية  موسكو: نشر الدرع الصاروخية في رومانيا وبولندا يهدد معاهدة الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى  ولايتي:اعتداء الأهواز دليل على فشل سياسات أميركا وحلفائها  مقتل عسكري لبناني في اشتباك مع مسلحين في الهرمل  الجيش يسيطر على مناطق واسعة وحاكمة في عمق الجروف الصخرية بتلول الصفا في بادية السويداء  وصول أولى مجموعات وسائل الحرب الإلكترونية إلى قاعدة حميميم  إسرائيل: الجيش سيواصل التصدي لإيران في سورية  ريال مدريد ينضم إلى صراع التعاقد مع فقير  عودة دفعة جديدة من أهالي أرياف حلب وإدلب وحماة عبر ممر أبو الضهور إلى قراهم المطهرة من الإرهاب  ميركل: أوروبا لا تفهم موقف لندن من تعاونها مع بروكسل بعد "بريكست"  من منبر الجمعية العامة.. ترامب يناشد زعماء العالم عزل إيران ويتوعدها بعقوبات جديدة  نتنياهو ورئيس "الموساد" في الولايات المتحدة لبحث الأزمة مع روسيا  العراق.. مسلحون يغتالون ناشطة حقوقية وسط البصرة في وضح النهار  منظومة "باستيون" الصاروخية تشارك في مناورات القطب الشمالي للمرة الأولى  خفايا قاعدة التنف .. ماحقيقة الانسحاب الاميركي منها؟!  "العمال البريطاني" يناقش اقتراحا بشأن تصويت ثان حول الخروج من الاتحاد الأوروبي  العالم ينتظم     

صحتك وحياتك

الكم مقابل النوع في الرجيم

قد يتبع البعض أنظمة رجيم تقوم على كمِّ الطعام المستهلك لغرض خسارة الوزن، في مقابل البعض الآخر الذي يختار أنظمة رجيم تنشد نوعيَّة الطعام، في هذا الإطار. ولكن، أيُّهما الأفضل؟

دراسة حديثة تربط بين الربو واضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط

أشارت دراسة حديثة إلى أن صلة قوية ربما تربط بين مرض الربو واضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط مما يجعل المصابين بأحدهما أكثر عرضة للإصابة بالآخر.

خطأ خطير يرتكبه كثيرون أثناء النوم

حذرت دراسة حديثة من ارتداء العدسات اللاصقة خلال النوم، لافتة إلى أن ذلك يزيد من مخاطر الإصابة بالتهاب العيون

ما سر تضاعف أرقام النساء اللواتي يحقنّ "البوتوكس"؟!

أظهرت دراسة أمريكية أن السر وراء تزايد الإقبال خلال الآونة الأخيرة على عمليات الحقن بالبوتوكس هو رغبة السيدات في الظهور

مع اقتراب العيد...احذر حفظ لحوم الأضاحي بهذه الطرق

مع اقتراب عيد الأضحى، يحذر الخبراء من عادات طرق غير صحية يتبعها البعض في حفظ اللحوم، وبعض هذه الطرق يمكن أن تؤدي إلى إفسادها والتسبب في أمراض خطيرة أيضا. قد تؤدي إلى الإصابة بمرض السرطان.

لماذا تصاب النساء بصداع شبه دائم؟

إكتشف علماء من جامعة «ميغيل هيرنانديز» في إسبانيا السبب الرئيس لإصابة النساء بالصداع النصفي.

ما سبب البرودة الدائمة لأقدام بعض الناس؟

يشعر بعض الناس دائما ببرودة أقدامهم، أي أن أطرافهم باردة دائما حتى في فصل الصيف الساخن.

فوائد للباذنجان لم تعرفها من قبل

يحظى الباذنجان بشعبية كبيرة في مطابخ مختلف دول العالم، حيث يتناوله البعض أثناء الحمية الغذائية، بينما البعض الآخر مقتنع بفائدته على بشرة الوجه ونضارتها، وهنا

علماء كوريون يجدون طريقة جديدة لتشخيص مرض قاتل

وجد علماء من كوريا الجنوبية طريقة للكشف المبكر عن مرض \"باركنسون\" بحسب التغيرات في شبكية العين.

5 أطعمة "صحية"... لكن لا تتناولها

يختلط الأمر كثيرا على من يريد البدء في نظام حمية غذائية، فعلى الرغم من كثرة الحديث وانتشار المعلومات عن الأغذية الصحية، إلا أن ذلك تسبب في انتشار أيضا الكثير من المعلومات المغلوطة، وبالتالي أفكار مزيفة عما هو صحي أو غير صحي من الأطعمة المختلفة.

متى يجلس الطفل

يقول المثل الشعبي: \"ابن الأربعة ربعوه، وإذا ما قعد لا تغصبوه، وبنت الستة ستتوها، وإذا ما قعدت لا تغصبوها\"، ويعني من هذا المثل أن نبدأ محاولات جلوس الطفل بمفرده

طرق لـ علاج الخوف عند الأطفال.. تعرفي إليها

معظم الأطفال الطبيعيين لديهم مخاوف، وتلك المخاوف نفعها كبير؛ حيث تجعل الطفل أقل عرضة للحوادث، إلا أن المبالغة في هذا الخوف لدى الأطفال إلى الحد الذي يثير

للبنات.. طرق للاعتناء بالشعر المجعد في المنزل

يعد فصل الصيف فرصة لصاحبات الشعر المجعد \"الكيرلي\" أن تظهر بستايل جديد ومميز وفي نفس الوقت ترك الفرصة للشعر بأن يرتاح من الفرد بالحرارة أو بالمواد الكيميائية.

عقار جديد يحدث ثورة في علاج السرطانات المميتة

تمكن باحثون في جامعة كاليفورنيا الأمريكية من تطوير عقار تجريبي، يمكن استخدامه لعلاج بعض السرطانات القاتلة، التي تقاوم تأثير الأدوية التقليدية.
 
التصويت
هل تنهي سيطرة الجيش السوري على إدلب الحرب على سورية؟
 
تصفح مجلة الأزمنة كاملة
عدد القراءات: 3325
العدد: 486
2018-08-06
 
Powered by SyrianMonster Web Service Provider - all rights reserved 2018